الاثنين، 4 مايو 2020

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز .. فى عش الزوجية



عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قام بتغير حالته من عازب إلى متزوج. ولم يكن الخبر مفاجئا للجمهور الذى كان ينتظر خبر زواج الفنانة ياسمسن عبد العزيز من الفنان الشاب أحمد العوضى .


وبالرغم من فاق السن بين ياسمبن وأحمد والذى يبلغ خمس سنوات زيادة فى عمر ياسمين إلا ان هذا لم يمنعهما من الزواج أو التقيد بنظرة المجتمع للزواج إذا كانت الزوجة أكبر من الزوج عمرا والذي ينظر إليه غالبا بأنه زواج من أجل المصلحة أو المال وجلى لنا أن علاقتهما ليست من هذا النوع وهذا أكبر دليل على أن الحب لايعرف فارق العمر.


يأتى هذا الخبر فى ظل عرض عملين فنيين ضخمين للنجمين فى رمضان ٢٠٢٠ وهما عملان يفرضان نفسيهما فى ظل غوغائية مفرطة من المسلسلات التى تعرض على القنوات العربية والتى لا حصر لها بل انك قد تقلب بين المسلسلات خلال الفترات اللإعلانية ولا يفوتك أيهم. جدير بالذكر أن المسلسل الذى يعرض للفنان أحمد العوضى هوا قصة حياة واسشتهاد بطل صاعقة مصرى "المنسى" ويقدم فيه الفنان شخصية مكروهة للجميع وهى شخصية الإرهابى الذى يقتل ويذبح بغير هواده وهو مقتنع أنه على الحق هو ومن معه أو يقنعون أنفسهم بذلك. قاتلهم الله وهم من على شاكلتهم.


أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فلا أعلم عن دورها الكثير فأنا أرى افلامها فقط. حاجات خفيفة كده يعنى. فهى تلعب دور «غالية» في مسلسل «ونحب تاني ليه» مع النجمين شريف منير وكريم فهمي، في تجربة رومانسية فريدة.


كانت قد دارت الشائعات حول حب ياسمين وأحمد بالأخص بعد صور انتشرت لهم من عيد ميلاد ياسمين. وترددت التويتات والبوستات والتعليقات التى لم يلقيا لها بالا ولكن كانت ترجح احتمالات وجود علاقة حب وصفها البعض بأنها قد تكون علاقة سرية وظلت هذه الاشاعات تنطلق وتكبر وتكبر حتى حان الوقت لقطع الشكوك واسكات الألسنة التى لا ترحم أحدا وتطلق الاتهامات المغرضة والكاذبة وقام الزوجين بإعلان الحقيقة للناس بارتباطهما ارتباطا مقدسا.


وها هى ذى قصة جديدة من قصص حب وزواج لا تنتهى لأناس نعرفهم فهم مشهورون لدينا وبحكم شهرتهم نعرف عنهم الكثير مما قد يضعهم وحياتهم تحت الانظار دائما ومن الناس من لا ينظر فى حياتهم وشؤونها ومنهم من يتدخل باساليب رخيصة لينغص حياتهم او يكسب من ورائهم بعض المال.


ولكن نقول ايه دنيا ولا دايم الا الدايم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق